فضلا عن أنه يتم تشغيله من خلال مجموعة مختارة من محركات Tier2/3 انجشاي SC8D، فإن الطراز  6620E يوفر التوازن الأمثل بين الأداء والاقتصاد.

الميزات
يعمل بكفاءة أكبر لفترة أطول

تم تصميم الطراز 6620E ليدوم طويلا. وتعمل تقنيته المرنة وغير المؤثرة على تمديد العمر التشغيلي للجهاز القائم على حمل الإهتزاز إلى ما يتجاوز 10000 ساعة لزيادة الإنتاجية والحد من تآكل قطع الغيار. وبالاضافة إلى ذلك، صمم الهزاز ليدوم مدى الحياة وهولا يحتاج إلى صيانة تقريبا. إن هذا المكون الذكي الذي يتطلب 5 لتر فقط من زيت التشحيم يستطيع أن يوفر في المتوسط 200 دولار سنويا. كما تساعد تقنية التبريد الحاصلة على براءة اختراع داخل الإسطوانة على إطالة العمر الافتراضي للمكونات مما يقلل من تكاليف الصيانة والتشغيل.

انضغاط رائد في الصناعة

عندما يتعلق الأمر بتقديم ميزة تعامل رائدة في مجال الصناعة، يمكنك الوثوق بالطراز 6620E. فبفضل إسطوانة  قطرها 1600 ملم وذبذبة مزدوجة التردد ووضع اهتزازي مزدوج الاتساع، يستطيع الطراز 6620E توليد قوة ضغط هائلة تبلغ 400 كيلو نيوتن لإنشاء قاعدة مثالية.

ضغط مثالي - مسارات أقل

عندما يكون الوقت ثمينا تحتاج إلى مراقب ينجز العمل بسرعة. ومع إسطوانة بقطر أكبر، إلى جانب اتساق السعة والتوافق، فإننا نضمن تسليم قوة الدمج المثلى بعدد أقل من التمريرات اللازمة، مما يساعد على إنجاز المهمة بشكل أسرع وتحسين الإنتاجية.

المواصفات
6620E
كتلة التشغيل 20,000 kg
المحرك
الطراز Shangchai SC7H190.2G2
ضبط الانبعاثات Stage II
القوة المقدرة 140 kW (188 hp/ 190 ps) @ 2,200 rpm
الضغط
تردد الاهتزاز 28/32 Hz
قوة الطرد المركزي 390/328 kN
قطر الإسطوانة 1,600 mm
القيادة
القدرة على التدرج النظريal 45%
الأبعاد
الطول الإجمالي 6,475 mm
العرض الكلي 2,400 mm
الارتفاع الكلي 3,150 mm

Powered by a choice of Tier2/3 Shangchai SC8D engines the 6620E delivers the perfect balance of performance and economy.

FEATURES
WORKS HARDER FOR LONGER

Our 6620E is built to last. Its flexible and non-impact technology extends the vibratory bearing’s working life to beyond 10,000 hours increasing productivity and reducing part wear. In addition, the Exciter has been designed to last a lifetime and is virtually maintenance free. Requiring only 5L of lubrication oil this smart component can save on average $200 per year. Patented cooling technology inside the drum also helps prolong component life reducing maintenance and running costs.

INDUSTRY LEADING COMPACTION

When it comes to delivering industry leading compaction you can trust the 6620E. With a 1600mm diameter drum, dual frequency, and double amplitude vibratory mode, the 6620E can generate a massive 400kN centrifugal compaction force to create the perfect base.

PERFECT COMPACTION – FEWER PASSES

When time is precious you need a compacter that will get the job done fast. With a larger diameter drum, combined with amplitude consistency and uniformity, we ensure that the optimum compaction force is delivered with fewer passes required,  helping get the job done faster and improving productivity.

SPECIFICATIONS
6620E
Operating Mass 20,000 kg
Engine
Model Shangchai SC7H190.2G2
Emission Regulation Stage II
Rated Power 140 kW (188 hp/ 190 ps) @ 2,200 rpm
Compaction
Vibration Frequency 28/32 Hz
Centrifugal Force 390/328 kN
Drum Diameter 1,600 mm
Drive
Theoretical Gradeability 45%
Dimensions
Overall Length 6,475 mm
Overall Width 2,400 mm
Overall Height 3,150 mm