فضلا عن أنه يتم تشغيله من خلال مجموعة مختارة من محركات Tier2/3 انجشاي SC8D، فإن الطراز  6628E يوفر التوازن الأمثل بين الأداء والاقتصاد.

الميزات
يعمل بكفاءة أكبر لفترة أطول

تم تصميم الطراز 6628E ليدوم طويلا. وتعمل تقنيته المرنة وغير المؤثرة على تمديد العمر التشغيلي للجهاز القائم على حمل الإهتزاز إلى ما يتجاوز 10000 ساعة لزيادة الإنتاجية والحد من تآكل قطع الغيار. وبالاضافة إلى ذلك، صمم الهزاز ليدوم مدى الحياة وهولا يحتاج إلى صيانة تقريبا. إن هذا المكون الذكي الذي يتطلب 5 لتر فقط من زيت التشحيم يستطيع أن يوفر في المتوسط 200 دولار سنويا. كما تساعد تقنية التبريد الحاصلة على براءة اختراع داخل الإسطوانة على إطالة العمر الافتراضي للمكونات مما يقلل من تكاليف الصيانة والتشغيل.

انضغاط رائد في الصناعة

عندما يتعلق الأمر بتقديم ميزة تعامل رائدة في مجال الصناعة، يمكنك الوثوق بالطراز 6628E. فبفضل إسطوانة  قطرها 1600 ملم وذبذبة مزدوجة التردد ووضع اهتزازي مزدوج الاتساع، يستطيع الطراز 6628E توليد قوة ضغط هائلة تبلغ 400 كيلو نيوتن لإنشاء قاعدة مثالية.

ضغط مثالي - مسارات أقل

عندما يكون الوقت ثمينا تحتاج إلى مراقب ينجز العمل بسرعة. ومع إسطوانة بقطر أكبر، إلى جانب اتساق السعة والتوافق، فإننا نضمن تسليم قوة الدمج المثلى بعدد أقل من التمريرات اللازمة، مما يساعد على إنجاز المهمة بشكل أسرع وتحسين الإنتاجية.

المواصفات
6628E
كتلة التشغيل 28,000 kg
المحرك
الطراز Shangchai SC9DK240G3
ضبط الانبعاثات Stage III
القوة المقدرة 177 kW (237 hp / 240 ps) @ 2,200 rpm
الضغط
تردد الاهتزاز 28/32 Hz
قوة الطرد المركزي 500/400 kN
قطر الإسطوانة 1,700 mm
القيادة
القدرة على التدرج النظريal 50%
الأبعاد
الطول الإجمالي 6,680 mm
العرض الكلي 2,580 mm
الارتفاع الكلي 3,150 mm

Powered by a choice of Tier2/3 Shangchai SC8D engines the 6628E delivers the perfect balance of performance and economy.

FEATURES
WORKS HARDER FOR LONGER

Our 6628E is built to last. Its flexible and non-impact technology extends the vibratory bearing’s working life to beyond 10,000 hours increasing productivity and reducing part wear. In addition, the Exciter has been designed to last a lifetime and is virtually maintenance free. Requiring only 5L of lubrication oil this smart component can save on average $200 per year. Patented cooling technology inside the drum also helps prolong component life reducing maintenance and running costs.

INDUSTRY LEADING COMPACTION

When it comes to delivering industry leading compaction you can trust the 6628E. With a 1600mm diameter drum, dual frequency, and double amplitude vibratory mode, the 6628E can generate a massive 400kN centrifugal compaction force to create the perfect base.

PERFECT COMPACTION – FEWER PASSES

When time is precious you need a compacter that will get the job done fast. With a larger diameter drum, combined with amplitude consistency and uniformity, we ensure that the optimum compaction force is delivered with fewer passes required,  helping get the job done faster and improving productivity.

SPECIFICATIONS
6628E
Operating Mass 28,000 kg
Engine
Model Shangchai SC9DK240G3
Emission Regulation Stage III
Rated Power 177 kW (237 hp / 240 ps) @ 2,200 rpm
Compaction
Vibration Frequency 28/32 Hz
Centrifugal Force 500/400 kN
Drum Diameter 1,700 mm
Drive
Theoretical Gradeability 50%
Dimensions
Overall Length 6,680 mm
Overall Width 2,580 mm
Overall Height 3,150 mm