ي تطبيقات التعدين واستخراج المحاجر، يجب أن تكون واثقا من أن آلتك ستعمل كل يوم. بفضل السمعة الكبيرة المكتسبة من العمل في أصعب المواقع في العالم ومليئة بالتقنيات المتقدمة مثل نظام التحكم الكهروهيدروليكي ومحول عزم الدوران الحاصل على براءة اختراع ، من السهل أن تثق في المودديل 8128H.

الميزات
آمن وسهل للمشغل

توفر الكابينة هيكل الحماية من الانقلاب ROPS و نظام حماية الأجسام المتساقطة (FOPS)  الفسيحة والمضغوطة بالكامل بيئة نظيفة وهادئة وآمنة ، لكننا نذهب إلى أبعد من ذلك. بفضل الرؤية الممتازة ، والمقعد القابل للتعديل بشكل كامل ، وعصا التحكم متعددة الوظائف للتحكم بأطراف الأصابع ، نجعل أصعب المهام سهلة على المشغل.

الضمان والمتانة التي يمكنك الاعتماد عليها

لقد جعلنا الطراز 8128H صلبا من الألف للياء . ولإكمال هيكلنا المعزز، يتحد النوع الرطب من الفرامل الثقيل ونظام الكبح لإعطاء المشغلين ثقة إضافية في أصعب الظروف. لقد جعلنا من السهل تقليل وقت التوقف عن العمل وتكاليف قطع الغيار أيضا، وذلك بفضل دلو الصخور المقوى عالي السعة. بفضل الألواح والأسنان السميكة ، ستعمل هذه الجرافة بجهد أكبر لفترة أطول في تطبيقات التعدين الصعبة .

تبريد ذكي لاقتصاد أكبر

يأتي الطراز 8128H  مزودًا بمروحة هيدروليكية ذكية وقابلة للانعكاس والتي تحافظ على سرعة التبريد المثلى لتلائم ظروف العمل. تعد هذه التقنية المتغيرة السرعة طريقة ذكية لتقليل استهلاك الوقود.وبالإضافة إلى ذلك، فإن التصميم الذكي يسهل إزالة الأتربة والملوثات مما يقلل من الصيانة ووقت التوقف عن العمل.

المواصفات
8128H
وزن التشغيل 52,000 kg
سعة الدلو 7.0 m³
الطاقة الإجمالية 419kW (562 hp / 570 ps) @ 1,600 rpm
صافي القدرة 398kW (534 hp / 541 ps) @ 1,600 rpm
الأداء
إجمالي وقت الدورة 14.6 s
قلب التحميل للخلف 32,600 kg
قوة فصل الدلو 395 kN
تفريغ النفايات، تفريغ كامل الارتفاع 3,910 mm
تخلص من التفريغ، تفريغ كامل الارتفاع 2,050 mm
المحرك
الطراز Cummins QSK19
الانبعاثات EPA Tier 3 / EU Stage IIIA
الأبعاد
الطول مع الدلو لأسفل 11,845 mm
العرض فوق الإطارات 3,590 mm
ارتفاع الكابينة 4,195 mm

In mining and quarrying applications, you need to be confident that your machine will perform every day. With a heavyweight reputation gained from working in the world’s toughest sites and packed with advanced technologies such as, the electro-hydraulic control system and patented torque converter, it’s easy to trust the 8128H.

FEATURES
SAFE AND EASY FOR THE OPERATOR

Our spacious, fully pressurized ROPS/FOPS cab provides a clean, quiet, and safe environment, but we go further. With excellent visibility, a fully adjustable seat and a multi-functional joystick for fingertip control we make the toughest jobs easy for the operator.

RELIABILITY AND DURABILITY YOU CAN COUNT ON

We’ve made the 8128H tough from the ground up. To complement our reinforced chassis, our heavy-duty wet type brake axel and braking system combine to give operators extra confidence in the toughest conditions. We’ve made it easy to reduce downtime and parts costs too, with our high-capacity reinforced rock bucket. With thickened plates and teeth this bucket will work harder for longer in demanding mining applications.

INTELLIGENT COOLING FOR GREATER ECONOMY

The 8128H comes complete with a smart, reversible hydraulic fan which maintains the optimum cooling speed to match the working conditions. This variable speed technology is a smart way to reduce fuel consumption. In addition, the clever design makes it easy to remove dirt and contaminants reducing maintenance and downtime.

SPECIFICATIONS
8128H
Operating Weight 52,000 kg
Bucket Capacity 7.0 m³
Maximum Gross Power-SAE J1995 / ISO 14396 419 kW (562 hp / 570 ps) @ 1,600 rpm
Maximum Net Power-SAE J1349 / ISO 9249 398 kW (534 hp / 541 ps) @ 1,600 rpm
Performance
Total Cycle Time 14.6 s
Tipping Load-full Turn 32,600 kg
Bucket Breakout Force 395 kN
Dump Clearance, Full Height Discharge 3,910 mm
Dump Reach, Full Height Discharge 2,050 mm
Engine
Model Cummins QSK19
Emissions EPA Tier 3 / EU Stage IIIA
Dimensions
Length with Bucket Down 11,845 mm
Width over Tires 3,590 mm
Cab Height 4,195 mm