عندما تحتاج إلى آلة تستمر في العمل ، فإن الطراز 855H هو الأفضل في فئته.

الميزات
أعلى معايير الرؤية والأمان والراحة

بفضل إمكانية الرؤية البانورامية التي يتم توفيرها من خلال نوافذ محيطة وشاشة زجاجية مقوسة ومرايا كبيرة للرؤية الخلفية،من السهل أن تقوم بعمل رائع وتتجنب الحوادث في الطراز  855H. توفر الكابينة مكان عمل آمن وهادئ للمشغل مع مزيد من الراحة لمقعد أكثر قدرة وقابلية للتعديل.

الموثوقية مبنية على

تم تصميم الطراز 855H للوصول إلى الحد الأقصى من وقت التشغيل. بالاستفادة من ناقل حركة الطاقة الكوكبية من طراز ليوغونغ ، يمكن للطراز 855H أن يعمل أكثر من 6000 ساعة من العمل الشاق قبل أن يتطلب الأمر إجراء إصلاح شامل . بالإضافة إلى ذلك ، تعمل محامل البكرات المخروطية على تحسين توزيع الوزن على مساحة سطح أوسع لإطالة عمر المحمل والمتانة .

محاور الصيانة السهلة

لا يجب أن يكون الحفاظ على المحاور وفرامل الأقراص مهمة تستغرق وقتا طويلا. يعمل تصميم المحور الجاف الذكي الخاص بنا على وضع كتلة القرص على الحافة الخارجية - حتى يمكنك الآن إجراء الصيانة أو تغيير كتلة القرص بدون إزالة الإطار.

المواصفات
855H
وزن التشغيل 16,700 kg
سعة الدلو 3.0 m³
الطاقة الإجمالية 162 kW (217 hp / 220 ps) @ 2,000 rpm
صافي القدرة 149 kW (200 hp / 202 ps) @ 2,000 rpm
الأداء
إجمالي وقت الدورة 10.3 s
قلب التحميل للخلف 11,100 kg
قوة فصل الدلو 165 kN
تفريغ النفايات، تفريغ كامل الارتفاع 3,056 mm
تخلص من التفريغ، تفريغ كامل الارتفاع 1,149 mm
المحرك
الطراز Cummins 6LT9.3
الانبعاثات EPA Tier 2 / EU Stage II
الأبعاد
الطول مع الدلو لأسفل 8,066 mm
العرض فوق الإطارات 2,750 mm
ارتفاع الكابينة 3,500 mm

When you need a machine that just keeps on working, the 855H is in a class of its own.

FEATURES
THE HIGHEST STANDARD FOR VISIBILITY, SAFETY, AND COMFORT

With panoramic visibility delivered through surround windows, a curved glass screen and large rear-view mirrors, it’s easy to do a great job and avoid accidents in the 855H. The cab offers a safe quiet working place for the operator with the added comfort of a multi-adjustable, higher capacity seat.

RELIABILITY BUILT IN

The 855H has been designed for maximum uptime. Benefitting from a newly improved LiuGong planetary power shift transmission, the 855H can put in over 6,000 hours of tough work before an overhaul is required. In addition, tapered roller bearings improve weight distribution over a wider surface area prolonging bearing life and durability.

EASY MAINTENANCE AXLES

Maintaining axles and disc brakes doesn’t have to be a time-consuming task. Our smart dry axel design positions the disc block on the outside of the rim – so now you can carry out maintenance or change the disc block without removing the tire.

SPECIFICATIONS
855H
Operating Weight 16,700 kg
Bucket Capacity 3.0 m³
Gross Power 162 kW (217 hp / 220 ps) @ 2,000 rpm
Net Power 149 kW (200 hp / 202 ps) @ 2,000 rpm
Performance
Total Cycle Time 10.3 s
Tipping Load-full Turn 11,100 kg
Bucket Breakout Force 165 kN
Dump Clearance, Full Height Discharge 3,056 mm
Dump Reach, Full Height Discharge 1,149 mm
Engine
Model Cummins 6LT9.3
Emissions EPA Tier 2 / EU Stage II
Dimensions
Length with Bucket Down 8,066 mm
Width over Tires 2,750 mm
Cab Height 3,500 mm