نظرا لتصميمه خصيصا ليلائم التطبيقات الصعبة كثيرة المتطلبات، تم تصميم الطراز 856H من طراز ليوغونغ لجعل حياتك أسهل .

الميزات
إنتاجية لا تُهزم واقتصاد في استهلاك الوقود

لقد قمنا بمطابقة تقنية مجموعة نقل الحركة الذكية من ليوغونغ  مع أحدث محرك كومينز  لتوفير قوة اختراق أعلى بشكل ثابت بسرعات أقل للمحرك. إن تقنياتنا الذكية تجعل من السهل عليك الاستمتاع بالحد الأقصى من خرج عزم الدوران مع أقل إستهلاك للوقود.

آلة واحدة - تطبيقات متعددة

م يكن الحصول على المزيد من الإنتاجية من الطراز 856H أسهل من أي وقت مضى مع الموصل السريع من ليوغونغ ومجموعة المرفقات الشاملة. بدءا من الدلاء ذات السعة الكبيرة  إلى الشوك والكلاّبات ، نقدم لك أقصى درجات تعدد الاستخدامات في موقع العمل، مما يتيح لك إنجاز المزيد - في وقت أقل.

صيانة سهلة الوصول

نعتقد أن الفحوصات والصيانة اليومية المهمة يجب أن تكون بسيطة قدر الإمكان ولهذا السبب صممنا الطراز 856H لتسهيل الأمر عليك. يمنحك غطاء المحرك ذو الفتحة العريضة وصولاً سريعًا وسهلاً إلى نقاط خدمة الآلة مما يقلل من وقت التوقف عن العمل ويزيد من الإنتاجية.

المواصفات
856H
وزن التشغيل 17,000 kg
سعة الدلو 3.0 m³
الطاقة الإجمالية 162 kW (217 hp / 220 ps) @ 2,200 rpm
صافي القدرة 149 kW (200 hp / 202 ps) @ 2,200 rpm
الأداء
إجمالي وقت الدورة 10 s
قلب التحميل للخلف 10,800 kg
قوة فصل الدلو 172 kN
تفريغ النفايات، تفريغ كامل الارتفاع 3,100 mm
تخلص من التفريغ، تفريغ كامل الارتفاع 1,126 mm
المحرك
الطراز Yunnei YN38GBZ1
الانبعاثات EPA Tier 2 / EU Stage II
الأبعاد
الطول مع الدلو لأسفل 8,357 mm
العرض فوق الإطارات 2,750 mm
ارتفاع الكابينة 3,450 mm

Designed for tough, demanding applications the LiuGong 856H is packed with benefits to make your life easier.

FEATURES
UNBEATABLE PRODUCTIVITY AND FUEL ECONOMY

We’ve matched LiuGong’s intelligent powertrain technology with the latest Cummins engine to deliver consistently higher breakout force at lower engine speeds. Our smart technologies make it easy for you to enjoy maximum torque output with minimum fuel consumption.

ONE MACHINE – MULTIPLE APPLICATIONS

Getting more productivity from your 856H has never been easier with LiuGong’s quick coupler and comprehensive range of attachments. From large capacity buckets to forks and grapples, we give you the ultimate in jobsite versatility allowing you to do more – in less time.

EASY ACCESS MAINTENANCE

We believe that important daily checks and maintenance should be as simple as possible that’s why we’ve designed the 856H to make it easy for you. A wide opening engine hood gives you fast and easy access to the machine’s service points reducing your downtime and increasing productivity.

SPECIFICATIONS
856H
Operating Weight 17,000 kg
Bucket Capacity 3.0 m³
Gross Power 162 kW (217 hp / 220 ps) @ 2,200 rpm
Net Power 149 kW (200 hp / 202 ps) @ 2,200 rpm
Performance
Total Cycle Time 10 s
Tipping Load-full Turn 10,800 kg
Bucket Breakout Force 172 kN
Dump Clearance, Full Height Discharge 3,100 mm
Dump Reach, Full Height Discharge 1,126 mm
Engine
Model Cummins 6LTAA9.3
Emissions EPA Tier 2 / EU Stage II
Dimensions
Length with Bucket Down 8,357 mm
Width over Tires 2,750 mm
Cab Height 3,450 mm